-->

شرح تطبيق جديد لربح منه بطاقة جوجل بلاي مجانا و رصيد paypal

    شرح تطبيق جديد لربح منه بطاقة جوجل بلاي مجانا و رصيد paypal

























                                                                 بسم الله الرحمان الرحيم



    سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و مرحبا بكم في مدونة جديدة YO tech في هذه تدوينة نضع لكم شرح تطبيق جديد لربح منه بطاقة جوجل بلاي مجانا و رصيد paypal تطبيق خرافي مازالا جديد لسنة 2020 يمكنك من خلاله بدا في مجال الربح من الانترنيت طريقة سهلة و مضمون 100 % شكراااااا على متابعة .
    لا تنسى مشاهد كريم الاشتراك في قناة مع فعل جرس ليصلك كل جديد ان شاء الله و مع مشاركة مع اصدقائك ........ اللهم صلى على سيدنا محمد رسول الله و على اله و صحابته ........
    1- بعد تحميل تطبيق رابط تحميل سوف تجده اسفل فيديو تم بعد ذلك تقوم بذخول الى تطبيق ولكن التطبيق لن يتيح لك ان تقوم بتجسيل فيه بل فقط تقوم بكتابة كود الاحالة فقط سوف تجدنه اسفل فيديو ولكن انا لم افرض على اي شخص ان يكتب الكود الاحالة الخاص بي انا اشرح لكي لا احد يقع في مشكلة .
    2- بعد كتابة كود الاحالة سوف يوجهك التطبيق الى واجهة الرئيسية ثم تقوم بجمع النقاط لكي تقوم بتحويلها الى دولارات عزيزي الكريم .
    3- بعض جمع النقاط تقوم بسحبها وسحب في هذا التطبيق يبدامن 10 دولار يمكنك ان تسحبها على حساب البايبال او بطاقة جوجل بلاي او امازون وشكرااااااا على متابعة .

                                   شاهد التفاصيل شرح 





    كود الاحالة هو LCZEBXZ

                                                     رابط تحميل  تطبيق  

                                             شكراااااااااااااااا على متابعة                                     
    شارك المقال
    Youssef Meghraoui
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع YO tech .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق